Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

بعد أن شهد دورة ( دور الإحصاء في إتخاذ القرار ) الدكتور السلوم لـ مدراء المستشفيات : تعاملوا مع المريض بود وإخلاص لكسب رضاه

شدد سعادة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم بالإنابة الدكتور أحمد بن إبراهيم السلوم على مدراء المستشفيات بالمنطقة ، بأن يضعوا المريض دائماً بين أعينهم وأن يتعاملوا معه بكل ود وإخلاص ، بهدف الوصول إلى رضا المريض .
وأكد الدكتور السلوم على أهمية الدورات التدريبية لتطوير المهارات الذاتية للإرتقاء بالخدمة الصحية المقدمة للمريض بهذا الوطن الغالي ، داعياً إلى تدراس المعلومات التي ترد في الدورات التدريبية وورش العمل ، لتنعكس على الخدمة الصحية بمستشفيات المنطقة .
جاء ذلك بعد أن شهد سعادة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم بالإنابة الدكتور أحمد بن ابراهيم السلوم اليوم الأثنين ختام فعاليات دورة ( دور الإحصاء في اتخاذ القرار ) وذلك بفندق جولدن توليب ببريدة ، بحضور مساعد المدير العام للتخطيط والتدريب بالإنابة الأستاذ محمد المطوع ومدير إدارة الإحصاء والوثائق الأستاذ حمدي الرشيدي .
وأعرب مدير إدارة الأحصاء الأستاذ حمدي الرشيدي عن شكره وتقديره لسعادة المدير العام بالإنابة الدكتور أحمد السلوم على حضوره ورعايته لختام هذه الدورة التي تهدف إلى تطوير مهارات قياديو صحة القصيم في إتخاذ وصناعة القرار، مشيرا إلى أنها تستهدف مساعدي المدير العام ومدراء المستشفيات بالمنطقة ، مثمناً لدور إدارة التدريب والإبتعاث بصحة القصيم على جهود في المشاركة والإعداد لهذه الدورة .
بعد ذلك قام الدكتور السلوم بتكريم المشاركين والحاضرين للدورة ، متمنياً لهم التوفيق في أدائهم العلمي والعملي في المرحلة القادمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *