Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

الدكتور الخراز يترأس اجتماع المجلس التنفيذي بصحة القصيم

ترأس مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور /صلاح بن محمد الخراز اجتماع المجلس التنفيذي بمقر المديرية بحضور أعضاء المجلس.

أوضح ذلك أمين المجلس التنفيذي الأستاذ/على بن عبدا لله الحميد بأن المجلس ناقش توصيات لجنتي المشاريع والميزانية بشأن مسودة المشاريع الجديدة والتطويرية المقترحة في ميزانية العام المالي القادم 1434هـ/1435هـ وبعد مراجعة ماتم اعتماده في ميزانية العام الماضي , أعتمد المجلس رفع هذه المشاريع والتي روعي فيها الشمولية لكافة المدن والمحافظات بالمنطقة ,مع مراعاة إيجاد المراكز التخصصية والطبية ذات النوعية الخاصة كمستشفي للتأهيل الطبي ومركز للعيون ومركز للتأهيل النفسي , إضافه إلى تطوير البني التحتية للمستشفيات , ومراعاة ما تعانيه أقسام الكلى والطوارئ وغرف العمليات في بعض المستشفيات من الازدحام وطلب الدعم المالي اللازم لها لتطويرها . وتم إعداد بيانات بهذه المشاريع لرفعها لمجلس المنطقة .

كما ناقش المجلس سير العمل في تطبيق الهيكل التنظيمي المعتمد لمديريات الشئون الصحية , والهيكل المعتمد لإدارة المستشفيات والمراكز الصحية , على ضوء الإضافات والتوضيحات في التعاميم الالحاقية من الوزارة بهذا الشأن , مع تحديد المهام والاختصاصات للإدارات المحدثة وفق هذا الهيكل والالتزام بالمسميات عند إجراء المخاطبات الرسمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *