وفد من جامعة القصيم كلية العلوم والآداب بمحافظة عنيزة يزور مركز الامير فيصل بن بندر للاورام

 11-06-1432 02:09 مساءً
 4209 زيارات  0 تعليقات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
image
استقبل مركز الأمير فيصل بن بندر للأورام وفد من جامعة القصيم كلية العلوم والآداب بمحافظة عنيزة وفي مقدمتهم عضوات في إشراف الجامعة أ/ نوف محمد الخلب و أ/حصة راشد الشرقي وذلك يوم الأحد 4/11/1432هـ .



حيث كان باستقبالهم المشرف العام على المركز الدكتور فيصل بن غايب العنزي الذي رحب بوفد الجامعة وعبر لهم عن شكره وتقديره لهذه الزيارة الطيبة .



يلي ذلك قدم الدكتور فيصل شرح تعريفي بالمركز منذ افتتاحه مرورا بإنجازاته المتتالية حتى هذا الوقت وما تقدمه صحة القصيم من اهتمام كبير بمركز الأورام ومتابعة مستمرة من قبل مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور محمد الخراز, يلي ذلك قدم شرح تعريفي بمرض السرطان وأنواعه وطرق العلاج.



وبعد انتهاء الشرح والإيضاح أذن الدكتور فيصل للوفد بطرح أسئلتهم واستفساراتهم والإجابة عليها .

بعد ذلك انتقل الوفد بزيارة ميدانية لقسم التنويم برفقة المشرف العام للإطلاع عن قرب وللسلام على المرضى والاطمئنان على صحتهم وتقديم الهدايا لهم, في الوقت الذي عبر فيه الوفد عن إعجابهم بما شاهدو بالمركز وما حضوا به من حفاوة وتكريم موضحين أنه اليوم يوم مختلف بالنسبة لهم حيث أضاف لهم الكثير من المعرفة والترابط الاجتماعي بالمريض .



وفي نهاية الزيارة قدم المشرف العام الدكتور فيصل العنزي شكره لوفد الجامعة على هذه الزيارة التي وصفها بالزيارة المميزة والبادرة الطيبة متمنيا استمرار التواصل وأن يكون هناك لقاءات أخرى مستقبلية موضح أهمية مثل هذه البرامج في التعرف على منجزات الوطن الغالي والتلاحم الاجتماعي مع المريض .
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.