تخصصي بريدة يودع الدكتور عاصف والفوزان يشكره ويكرمه

 04-13-1439 08:22 صباحًا
 2927 زيارات  0 تعليقات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العلاقات العامة تصوير ثامر الناصر 


كرّم مدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة الاخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان صباح اليوم الدكتور محمد عاصف مضفر أحد الأطباء في قسم الكلى بالمستشفى والذي انتهت فترة عمله التي دامت لأكثر من 18 عاما كان خلالها من الاطباء الذين كانت لهم بصمات كبيرة في علاج المرضى وكان مثلا للطبيب المخلص في عمله . وذلك بحضور المدير الطبي الدكتور عبدالله النصري ورئيسة قسم الباطنة الدكتورة نوال الحربي ورئيس قسم الكلى الدكتور هاشم مقداد .

من جانبه قدم مدير المستشفى شكره وتقديره للدكتور محمد عاصف على ماقدمه من جهود وخدمات للمرضى خلال فترة عمله بالمستشفى والتي كانت بشهادة الجميع انموذج مثالي للموظف المخلص بعمله متمنيا له التوفيق في مستقبله العملي والشخصي .

كما أكدت رئيسة قسم الباطنة الدكتورة نوال الحربي أن هذا أقل مايقدم للدكتور محمد عاصف الذي خدم سنوات طويلة في المستشفى وكان من الاطباء الذين كانت لهم بصمات جيدة في تطوير العمل وتقديم الخدمات الصحية اللازمة للمرضى ومعتبرة أن هذا التكريم للدكتور يأتي وفاء من زملائه بالقسم بعد نهاية خدمته والتي نتمنى أن يكون بصحة وعافية في حياته المقبلة .

وفي بادرة جميلة قام منسوبي قسم الكلى بإقامة احتفالية للدكتور محمد عاصف بمناسبة نهاية عمله بحضور الدكتور أحمد السلوم والدكتورة نوال الحربي والدكتور هاشم مقداد والتي تخللها كلمات من زملاء الدكتور والتي أكدوا فيها جميعا على أن الدكتور عاصف كان مثالا للزميل المخلص بعمله والذي تعلموا منه الكثير .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.