تخصصي بريدة يودع الدكتور عاصف والفوزان يشكره ويكرمه

 04-13-1439 08:22 صباحًا
 9770 زيارات  0 تعليقات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العلاقات العامة تصوير ثامر الناصر 


كرّم مدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة الاخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان صباح اليوم الدكتور محمد عاصف مضفر أحد الأطباء في قسم الكلى بالمستشفى والذي انتهت فترة عمله التي دامت لأكثر من 18 عاما كان خلالها من الاطباء الذين كانت لهم بصمات كبيرة في علاج المرضى وكان مثلا للطبيب المخلص في عمله . وذلك بحضور المدير الطبي الدكتور عبدالله النصري ورئيسة قسم الباطنة الدكتورة نوال الحربي ورئيس قسم الكلى الدكتور هاشم مقداد .

من جانبه قدم مدير المستشفى شكره وتقديره للدكتور محمد عاصف على ماقدمه من جهود وخدمات للمرضى خلال فترة عمله بالمستشفى والتي كانت بشهادة الجميع انموذج مثالي للموظف المخلص بعمله متمنيا له التوفيق في مستقبله العملي والشخصي .

كما أكدت رئيسة قسم الباطنة الدكتورة نوال الحربي أن هذا أقل مايقدم للدكتور محمد عاصف الذي خدم سنوات طويلة في المستشفى وكان من الاطباء الذين كانت لهم بصمات جيدة في تطوير العمل وتقديم الخدمات الصحية اللازمة للمرضى ومعتبرة أن هذا التكريم للدكتور يأتي وفاء من زملائه بالقسم بعد نهاية خدمته والتي نتمنى أن يكون بصحة وعافية في حياته المقبلة .

وفي بادرة جميلة قام منسوبي قسم الكلى بإقامة احتفالية للدكتور محمد عاصف بمناسبة نهاية عمله بحضور الدكتور أحمد السلوم والدكتورة نوال الحربي والدكتور هاشم مقداد والتي تخللها كلمات من زملاء الدكتور والتي أكدوا فيها جميعا على أن الدكتور عاصف كان مثالا للزميل المخلص بعمله والذي تعلموا منه الكثير .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


جديد الأخبار

أقام مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ممثلا بمركز الامير فيصل بن مشعل لعلاج العقم يوم الجمعة المنتدى العلمي السنوي للمركز وذلك بفندق الموفنبيك ببريدة بحضور مساعد مدير المستشفى الاخصائي..

07-07-1439 0 تعليقات 310 زيارات

استضاف مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ممثلا بإدارة خدمات التمريض وبالتنسيق مع كليات الغد الدولية في القاعة الرئيسية بالمستشفى وعلى مدى يومين محاضرة بعنوان " تطوير الممارسة المهنية في..

07-07-1439 0 تعليقات 150 زيارات

أجرى قسم العلاج الطبيعي والتأهيل الطبي في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة خلال العام 2017 م أكثر من 24325 جلسة علاج طبيعي وعلاج وظيفي لأكثر من 4400 حالة تحويل للمرضى سواء من داخل أو خارج المستشفى..

07-04-1439 0 تعليقات 95 زيارات

في انجازات طبية متواصلة لمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة تمكن الفريق الطبي بقسم الجراحة بالمستشفى من إجراء عملية جراحية بالمنظار لمريضة تبلغ من العمر 57 عاما حضرت لقسم الطوارئ وكانت تعاني..

07-03-1439 0 تعليقات 146 زيارات

أقام مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ندوة الرعاية الصيدلية وذلك في قاعة المؤتمرات في فندق قولدن توليب بمدينة بريدة والتي نظمها إدارة الرعاية الصيدلية بالمستشفى بالتعاون مع مركز التعليم..

07-02-1439 0 تعليقات 187 زيارات

ودع قسم الجودة في مستشفى الملك فهد التخصصي بريدة هذا اليوم اثنتان من موظفات القسم وهما ( ليديا كامارو و كرنسشيا توبو ) اللاتي دامت فترة عملهن في القسم لمدة اكثر من 23 عاما حيث قام قسم الجودة..

06-26-1439 0 تعليقات 177 زيارات

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.