تخصصي بريدة يحتفل بأطباء البورد السعودي في قسم الباطنة

 03-30-1439 09:05 صباحًا
 8295 زيارات  0 تعليقات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العلاقات العامة تصوير ثامر الناصر 



أقام أطباء البورد السعودي في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة حفل تكريم لرئيسة ومنسوبي قسم الباطنة وذلك بالقاعة الرئيسية بالمستشفى بحضور مدير المستشفى الاخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان ومساعده الاخصائي أول خالد بن محمد العنزي والمدير الطبي الدكتور عبدالله النصري وذلك بعد نجاحهم في اختبار الحصول على شهادة البورد السعودي مؤخرا بنسبة عالية وتفوق واضح والذي يعتبر من الدرجات الأعلى على مستوى المملكة .
حيث قدم خلال الحفل الاطباء الثمانية الحاصلين على البورد كلمات الشكر والثناء لرئيسة قسم الباطنة الدكتورة نوال الحربي على دعمها واهتمامها في تجاوزهم هذه المرحلة وكذلك قدموا الشكر لادارة المستشفى وعدد من الاطباء الاستشاريين الذين كانت لهم بصمات كبيرة في ماحققه هؤلاء الأطباء .
كما ألقيت عدد من الكلمات من عدد من الحضور ابتدأها مدير المستشفى الذي قدم خلال كلمته تبريكاته للأطباء المجتازين لهذه الشهادة والحاصلين عليها بنسبة 100 % والتي تعتبر مفخرة وانجاز للمستشفى يضاف إلى انجازاته السابقة ونشكر من خلاله كافة من له بصمة في هذا التميز للأطباء سواء رئيسة القسم الدكتورة نوال الحربي وكذلك منسوبي القسم كافة مؤكدا أن تلك النجاحات تأتي امتداد لنجاحات المستشفى السابقة والتي نستذكر من خلال عدد من مدراء وقيادات المستشفى السابقين الذين كانت لهم جهود كبيرة في تطوير وخدمة المستشفى وكانت لهم البذرات الأولى في كل انجاز والتي سيظل المستشفى من خلالها مفخرة لهذه المنطقة . وقدمت رئيسة قسم الباطنة الدكتورة نوال الحربي شكرها للاطباء الحاصلين على الشهادة على ماقدموه من جهود خلال فترة التدريب والذي حققوا خلاله الدرجة الكاملة والامتياز متمنيه أن تكون هذه الشهادة داعمآ لهم في تقديم خدمات طبية تخدم المريض بالمقام الأول في هذا المستشفى مثمنة بالوقت ذاته دعم مدير المستشفى لكل الدورات والبرامج التي تحقق مثل هذه النجاحات بين الاطباء والعاملين .
وبنهاية الحفل قدم الاطباء الحاصلين على الشهادة درع تكريمي لرئيسة قسم الباطنة ومدير المستشفى وتم التقاط الصور التذكارية .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

جديد الأخبار

أقام مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ممثلا بمركز الامير فيصل بن مشعل لعلاج العقم يوم الجمعة المنتدى العلمي السنوي للمركز وذلك بفندق الموفنبيك ببريدة بحضور مساعد مدير المستشفى الاخصائي..

07-07-1439 0 تعليقات 310 زيارات

استضاف مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ممثلا بإدارة خدمات التمريض وبالتنسيق مع كليات الغد الدولية في القاعة الرئيسية بالمستشفى وعلى مدى يومين محاضرة بعنوان " تطوير الممارسة المهنية في..

07-07-1439 0 تعليقات 150 زيارات

أجرى قسم العلاج الطبيعي والتأهيل الطبي في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة خلال العام 2017 م أكثر من 24325 جلسة علاج طبيعي وعلاج وظيفي لأكثر من 4400 حالة تحويل للمرضى سواء من داخل أو خارج المستشفى..

07-04-1439 0 تعليقات 95 زيارات

في انجازات طبية متواصلة لمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة تمكن الفريق الطبي بقسم الجراحة بالمستشفى من إجراء عملية جراحية بالمنظار لمريضة تبلغ من العمر 57 عاما حضرت لقسم الطوارئ وكانت تعاني..

07-03-1439 0 تعليقات 146 زيارات

أقام مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ندوة الرعاية الصيدلية وذلك في قاعة المؤتمرات في فندق قولدن توليب بمدينة بريدة والتي نظمها إدارة الرعاية الصيدلية بالمستشفى بالتعاون مع مركز التعليم..

07-02-1439 0 تعليقات 187 زيارات

ودع قسم الجودة في مستشفى الملك فهد التخصصي بريدة هذا اليوم اثنتان من موظفات القسم وهما ( ليديا كامارو و كرنسشيا توبو ) اللاتي دامت فترة عملهن في القسم لمدة اكثر من 23 عاما حيث قام قسم الجودة..

06-26-1439 0 تعليقات 177 زيارات

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.