الهيئة السعودية للتخصصات الطبية تقّيم زمالة مركز السكر بتخصصي بريدة

 03-25-1439 10:32 صباحًا
 5826 زيارات  0 تعليقات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

كتب – العلاقات العامة :

اختتمت الهيئة السعودية للتخصصات الطبية يوم أمس الثلاثاء زيارتها لمركز السكر والغدد الصماء بمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة والممثلة في اللجنة المركزية للاعتماد لتقييم برامج شهادة الزمالة / الاختصاص السعودية والدبلومات للبرنامج التدريبي داء السكري ويتكون وفد الهيئة السعودية للتخصصات الطبية من الدكتور محمد القمبر والدكتورة هويدا القثامي ..
وبدأت الزيارة التي استمرت لمدة أربع ساعات باجتماع في مكتب مدير مركز السكر حضره مدير مستشفى الملك فهد التخصصي بالانابه الأخصائي اول خالد العنزي والمدير الطبي لتخصصي بريدة الدكتور عبدالله النصري ومدير مركز السكر الدكتور حمد الشبرمي للتعريف بالبرنامج واهميته والخطوات المطلوبة للحصول عليه ..
ورحب مدير المستشفى الأخصائي اول خالد العنزي بوفد الهيئة في زيارتهم لتخصصي بريدة ومثمنا لهم هذا الاهتمام والدعم الكبير المقدم من الهيئة السعودية للتخصصات لكافة البرامج في المستشفى ومعبرا عن تمنياته بتجاوز مركز السكر لكافة المعايير المطلوبة والحصول على الزمالة التي ستكون إضافة كبيرة للمركز وللمستشفى وتضاف للعديد من شهادات الزمالة في كافة التخصصات الطبية ..
ثم بعد ذلك بدأ الوفد بالبرنامج المعد للزيارة ومقابلة رؤساء الأقسام لكل برنامج تدريبي ومقابلة الأطباء المتدربين التابعين للبرنامج والاطلاع على إحصائيات القسم والأنشطة الأكاديمية وقوائم الحضور وملفات المتدربين ونماذج التقييم الخاص بالبرنامج ..
وفي ختام البرنامج قام الوفد بجولة في المركز وفي مستشفى الملك فهد التخصصي ومركز الامير سلطان لجراحة القلب ..
وفي تصريح لمدير مركز السكر والغدد الصماء بمستشفى الملك فهد التخصصي الدكتور حمد الشبرمي عبر عن سعادته بالزيارة التي قامت فيها الهيئة السعودية للتخصصات الطبية وبتجاوز المركز لكافة المعاير المطلوبة التي نسعى من خلالها على الحصول على برنامج الزمالة قريبا ان شاء الله لما لهذا الاعتراف الطبي من أهمية كبيرة خاصة وان المركز يحظى بالعديد من الأطباء المؤهلين علمياً وعملياً والذين يزخر بهم مركز السكري والغدد الصماء سائلاً الله العلي القدير أن ينفع بهذه الخطوة العلمية الطبية ..
وقدم الدكتور الشبرمي شكره وتقديره لمدير المستشفى الأخصائي عبد العزيز الفوزان ونائبه الأخصائي أول خالد العنزي على الدعم والاهتمام الكبير الذي قدموه للمركز كما قدم شكره للقائمين والعاملين في المركز على الجهود المضاعفة التي بذلوها خلال الأيام الأخيرة وحرصهم على تميز وتطور القسم ..



image

image

image

image

image

image

image

image

image

سحابة الكلمات الدلالية

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.