الخمعلي يدشن احتفالات تخصصي بريدة باليوم الوطني

 01-05-1439 02:01 مساءً
 536 زيارات  0 تعليقات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
كتب - العلاقات العامة :

دشن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الأستاذ مطلق بن دغيم الخمعلي احتفالات مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة باليوم الوطني السابع والثمانين للمملكة العربية السعودية والذي توشح باللون الأخضر وتزينت أرجاءه باللوحات والشعارات الوطنية والبالونات والهدايا التذكارية والورود واالفعاليات في كافة أقسامه احتفاء بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا ..
وقام الخمعلي بداية بافتتاح المعرض الخاص المقام بهذه المناسبة حيث تجول في أقسامه واستمع لشرح عن الفعاليات المقامة من قبل مدير المستشفى الاخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان كما شاهد الخمعلي العرض الوطني الذي قدمه قسم التمريض حيث قدموا التهنئة بكافة جنسياتهم ولغاتهم وتحدثوا عن اليوم الوطني لمملكتنا الحبيبة ومعبرين عن ما في قلوبهم تجاهها من حب وسعادة بتواجدهم والعمل فيها .. ثم بعد ذلك قام المدير العام لصحة القصيم الاستاذ مطلق الخمعلي ومرافقيه بالتوقيع على لوحة وثيقة الولاء للوطن وكتابة مشاعرهم تجاه الوطن ..
بعد ذلك تم التجول في أقسام التتنويم ومشاهدة الفعاليات المقامة والاطلاع على الانشطة التي اقيمت من قبل إدارة التمريض بإشراف ومتابعة وتوجيهات مدير إدارة التمريض بالمستشفى الدكتور صالح التلال للاحتفاء بيوم الوطن ..
هذا وقد عبر مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الأستاذ مطلق بن دغيم الخمعلي عن سعادته بما شاهده من احتفالات وفعاليات متميزة في المستشفى ومقدما شكره لمدير المستشفى الاستاذ عبدالعزيز الفوزان على الجهود الكبيرة التي قام بها المستشفى ومثمنا لهم هذا الابداع الوطني الذي يثلج الصدر ويسعده فالوطن غالي في القلب ونفخر ونسعد جميعا بالاحتفاء فيه ..
فيما اوضح الفوزان ان ما قام به المستشفى ليس الا القليل مما نقدمه للوطن و المشاركة في هذه الفرحة لا تخص منسوبي المستشفى فقط بل أيضا الزوار والمرضى والمراجعين سائلا الله لوطننا الأمن والاستقرار في ظل قيادة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهم الله..

وحضر احتفالية المستشفى والفعاليات مساعد المدير العام للخدمات العلاجية بصحة القصيم الدكتور سلطان الشايع ومساعد المدير العام للشئون المالية والإدارية بصحة القصيم الأستاذ سالم بن محمد الرشيد ومساعد المدير العام للخدمات الطبية المساعدة بصحة القصيم الأستاذ خالد بن صالح الحسينان ومدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة الاخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان ونائب مدير المستشفى الاخصائي اول خالد بن محمد العنزي ومدير إدارة التمريض بالمستشفى الدكتور صالح التلال ورؤساء الاقسام بالمستشفى ..


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

سحابة الكلمات الدلالية

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.