الدكتور الشايع يرعى الحفل الختامي لتكريم المساهمين والداعمين لحملة أسعدهم

 08-26-1438 03:14 مساءً
 243 زيارات  0 تعليقات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
نيابة عن مدير عام الشئون الصحية قام مساعد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور سلطان الشايع مساء أمس الأحد برعاية الحفل الختامي لتكريم المساهمين والداعمين لحملة " أسعدهم " والذي أقامه فريق زانا التطوعي بدعم ومتابعة جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية النسائية ببريدة وذلك في القاعة الرئيسية بمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة وبحضور مدير مستشفى الاخصائي عبدالعزيز الفوزان ومدير مركز التنمية الاجتماعية بالقصيم خالد المنصور و عدد من الداعمين والمشاركين بالحملة ..

والقى مدير مستشفى الملك فهد التخصصي الاخصائي عبدالعزيز الفوزان كلمة رحب فيها بالحضور ثم اوضح انه لم يتوقع حجم العمل المقدم خلال حملة أسعدهم , وأنه فخور بهذا العمل الكبير , ونحن نعيش في نعم كبيرة أبرزها الصحة فلنحمد الله على ما أنعم علينا , وأقدم شكري وتقديري لمنظمي الحملة فريق زانا ولجمعية الملك عبدالعزيز وللداعمين ..

بعد ذلك اقيم عرض مرئي يحكي مسار حملة " أسعدهم " والتي قدمت من خلالها العديد من الهدايا العينية لادخال السرور على المرضى خصوصاً الأطفال ..
وفي ختام الحفل تم تكريم الداعمين والمشاركين في نجاح حملة " أسعدهم " الأولى ثم قام راعي الحفل والحضور بزيارة المرضى المنومين في مركز الامير سلطان لجراحة القلب وتوزيع الهدايا والكوبنات على المرضى ..

هذا وقد عبرت منظمة الحملة ورئيسة فريق زانا التطوعي زينب العرفج عن سعادتها بنجاح الاجتفالية وقدمت الشكر للدكتور الشايع على رعايته ولادارة مستشفى الملك فهد التخصصي ولكافة الداعمين والمشاركين في الحملة وقالت العرفج ان حملة اسعدهم تهدف الى اشراك كل اطياف المجتمع لصناعة الفرح وازكاء روح العطاء لذا اسعدهم لتسعد بالحياة ..




image

image

image

image

image

image
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.