الجمعية الخيرية لداء السكري تكرم موظفي التخصصي

بحضور مدير المستشفى

 08-25-1438 02:19 مساءً
 671 زيارات  0 تعليقات
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
استقبل مدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة الاخصائي عبد العزيز محمد الفوزان في مكتبه بالمستشفى الوفد الزائر من الجمعية الخيرية لداء السكري (سكر) يتقدمهم الدكتور محمد بن سليمان الطالب المدير التنفيذي للجمعية الخيرية لداء السكري (سكر) والاستاذ عمر محمد العمر عضو مجلس الإدارة (امين الصندوق)والاستاذ سليمان الحربي عضو مجلس الإدارة (رئيس لجنة القدم السكرية) وذلك لتكريم موظفي المستشفى المشاركين في فعالية المشي التي اقامتها الجمعية وهم خالد السالم رئيس قسم التثقيف الصحي وفهد السلمان وخالد الجمحان من قسم التثقيف وبدر الوابلي فني الأطراف الصناعية ..

ورحب مدير المستشفى عبد العزيز الفوزان بالجميع وتحدث عن اهمية دور الجمعية الخيرية لداء السكري (سكر) في التوعية والتثقيف الصحي في الحد من انتشار داء السكري وتأثير مضاعفاته التي تستنزف مقدرات الوطن البشرية والمالية واوضح ما يعانيه المرضى الذين قد تسوء حالتهم الصحية بسبب عدم وجود وعي جيد عن كيفية التعامل مع مرض السكري وسرد بعض الوقائع التي شهدها لمرضي وصلوا لحال لا يستطيع الطب تقديم اي عون لهم مما اثر في نفسه واصبحت تلك المشاهد دافعا له ولجميع منسوبي مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ان يبذلوا كل ما يستطيعون في منع وصول المريض الى تلك المرحلة بالتوعية والتثقيف
وابدى سعادته ونيابة عن جميع منسوبي المستشفى دعمه للجمعية الخيرية لداء السكري (سكر) واعتبرها شريكا هاما في الرقي في تقديم الرعاية الصحية للمجتمع .. كما قدم الفوزان شكره للموظفين المشاركين تطوعيا وقال اذا كان ابطالنا في الحد الجنوبي على ثغر من ثعور الوطن فانتم ونحن واي مواطن على ثغر من ثغور الوطن يحمي ويدعم الوطن بأخلاصه وتفانيه في العمل ..

من جانبه قدم المدير التنفيذي للجمعية الخيرية لداء السكري الدكتور محمد بن سليمان الطالب شكره وتقديره لمدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة على حسن الاستقبال واثنى على جهوده الواضحة في تقديم خدمات صحية متميزه ثم شكر المكرمين الذين شاركوا الجمعية في فعاليتها واوضح ان ما قاموا به شيئا مشرفا من ابناء الوطن وما كان لذلك ان يتم لولا ما يتحلى به منسوبي مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة من قيم تعكس الروح الإنسانية التي يتمتع بها مدير المستشفى وحرصه الدائم على تقديم كل دعم ومساندة للعمل الخيري والتوعوي بالمنطقة ..

بعدها تم تسليم شهادات الشكر والتقدير للمكرمين ..


image

image

image

image

image
جديد الأخبار

أقام مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ممثلا بمركز الامير فيصل بن مشعل لعلاج العقم يوم الجمعة المنتدى العلمي السنوي للمركز وذلك بفندق الموفنبيك ببريدة بحضور مساعد مدير المستشفى الاخصائي..

07-07-1439 0 تعليقات 310 زيارات

استضاف مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ممثلا بإدارة خدمات التمريض وبالتنسيق مع كليات الغد الدولية في القاعة الرئيسية بالمستشفى وعلى مدى يومين محاضرة بعنوان " تطوير الممارسة المهنية في..

07-07-1439 0 تعليقات 150 زيارات

أجرى قسم العلاج الطبيعي والتأهيل الطبي في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة خلال العام 2017 م أكثر من 24325 جلسة علاج طبيعي وعلاج وظيفي لأكثر من 4400 حالة تحويل للمرضى سواء من داخل أو خارج المستشفى..

07-04-1439 0 تعليقات 95 زيارات

في انجازات طبية متواصلة لمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة تمكن الفريق الطبي بقسم الجراحة بالمستشفى من إجراء عملية جراحية بالمنظار لمريضة تبلغ من العمر 57 عاما حضرت لقسم الطوارئ وكانت تعاني..

07-03-1439 0 تعليقات 146 زيارات

أقام مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ندوة الرعاية الصيدلية وذلك في قاعة المؤتمرات في فندق قولدن توليب بمدينة بريدة والتي نظمها إدارة الرعاية الصيدلية بالمستشفى بالتعاون مع مركز التعليم..

07-02-1439 0 تعليقات 187 زيارات

ودع قسم الجودة في مستشفى الملك فهد التخصصي بريدة هذا اليوم اثنتان من موظفات القسم وهما ( ليديا كامارو و كرنسشيا توبو ) اللاتي دامت فترة عملهن في القسم لمدة اكثر من 23 عاما حيث قام قسم الجودة..

06-26-1439 0 تعليقات 177 زيارات

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.